إغلاق
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
  • الأيقونة إلغاء مجاني
  • الأيقونة الدفع بعد التحقق
  • الأيقونة توصيل إلى مطار المغادرة
  • الأيقونة استقبال من مطار الوصول

احجز رحلتك عبر الخطوط الجوية اليمنية من عدن إلى القاهرة برحلة مخفضة وبأقل جهد وبأبسط طرق الدفع المحلية والمتوفرة، رحلة أكيدة ومضمونة وبسعر نظام شركة الطيران

رحلة من مطار عــدن الدولي إلى مطار القاهرة – أحجز رحلتك الآن

المشمول والمستثنى

الأسئلة الشائعة

بكل تأكيد، نظام يتوافق مع أي نظام تصفح حديث، ويمكنك استخدام النظام من خلال التطبيق للسرعة ومتابعة المعلومات الخاصة بطلباتك أيضا أولا بأول.

نعم. يمكنك حفظ طلب الرحلة الخاص بك عبر الإنترنت أينما ترى أيقونة "حفظ وخروج". لتسجيل الدخول مرة أخرى واستكمال طلبك، ستحتاج إلى "معرف طلب الرحلة" الفريد الخاص بك. سيتم إرسال هذا الرقم إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته في تفاصيل أمان طلبك.

لقد أضفنا في النموذج الإلكتروني أيقونات "مزيد من المعلومات" لبعض الأسئلة التي قد تتطلب إرشادات إضافية. أو يمكنك مراسلة فريق خدمة العملاء الخاص بنا، وسيتم الإجابة على كل تساؤلاتك بإذن الله.

نعم، ولكن يُرجى التأكد أولاً من أن صندوق الوارد الخاص بك لم يعامل رسالة التأكيد الخاصة بنا على أنها بريد عشوائي وأنك قدمت لنا عنوان البريد الإلكتروني الصحيح. إذا لم تتلق رسالة التأكيد الخاصة بك بعد 24 ساعة، فيرجى الاتصال بنا من خلال طلب التواصل مع خدمة العملاء.

قد يكون السبب في ذلك هو عدم حفظ طلبك من خلال تحديد خيار "حفظ والخروج" المشار إليه في الصورة التالية في نموذج الطلب أو عدم استرجاع طلبك خلال 7 أيام من آخر حفظ له. إذا كنت متأكدًا من حفظ طلبك خلال الأيام السبعة الماضية، فقم بإفراغ ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح (ملفات الإنترنت المؤقتة) وحاول مرة أخرى.

اترك تعليقا:

Your email address will not be published.

حجز وسيلة النقل الخاصة بك

احجز رحلتك الجميلة: وسائل النقل مريحة وآمنة لمغامرة هادئة.

انضم الآن

لتحصل على أفضل العروض الشهرية والأخبار

الناقل1 الناقل2